أهالي شرق أحد رفيدة: شوارعنا منسية بلا رصف أو تشجير
أهالي شرق أحد رفيدة: شوارعنا منسية بلا رصف أو تشجير

أهالي شرق أحد رفيدة: شوارعنا منسية بلا رصف أو تشجير المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أهالي شرق أحد رفيدة: شوارعنا منسية بلا رصف أو تشجير، أهالي شرق أحد رفيدة: شوارعنا منسية بلا رصف أو تشجير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أهالي شرق أحد رفيدة: شوارعنا منسية بلا رصف أو تشجير.

المنظار طالب عدد من سكان حي لزمة الجهات المسؤولة في محافظة أحد رفيدة برصف جزيرة شارع لزمة والذي لا يزيد طوله على كيلو ونصف الكيلو متر.

وقال المواطنون إن هذا الشارع يعتبر من الشوارع القديمة على مستوى المحافظة ولم يجد أي اهتمام من قبل الجهة المسؤولة رغم المطالبات من فترة زمنية بتغيير الإسفلت ورصف الجزيرة الوسطى وإنشاء تصريف لمجرى السيول التي تشكل بركا مائية وتتسبب في عرقلة حركة السير مقابل دوار لزمة.

وأضاف المواطنون أن هناك أكثر من طلب رفع للمجلس البلدي وكذلك تم الرفع للإدارة السابقة في بلدية أحد رفيدة ولكنها ظلت حبيسة الأدراج ولم تلق هذه المطالبات أي اهتمام من قبل المسؤولين حسب كلام المواطنين.

وناشد المواطنون الاهتمام بخدمة حي شرق المحافظة – المنسي حسب وصفهم – أسوة بغربها النموذجي الذي يقع أمام أنظار المسؤولين وزوار المحافظة.

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أهالي شرق أحد رفيدة: شوارعنا منسية بلا رصف أو تشجير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن