حساب المواطن: إيداع الدفعة الثانية من الدعم بعد «3» أيام
حساب المواطن: إيداع الدفعة الثانية من الدعم بعد «3» أيام

حساب المواطن: إيداع الدفعة الثانية من الدعم بعد «3» أيام المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم حساب المواطن: إيداع الدفعة الثانية من الدعم بعد «3» أيام، حساب المواطن: إيداع الدفعة الثانية من الدعم بعد «3» أيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حساب المواطن: إيداع الدفعة الثانية من الدعم بعد «3» أيام.

المنظار أعلن برنامج حساب المواطن عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الأحد أنه سيتم إيداع الدفعة الثانية من دعم برنامج حساب المواطن للمستحقين بعد ثلاثة أيام.

وكان حساب المواطن قد نشر أمس، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” خطوات تغيير أو تنشيط رقم آيبان الحساب البنكي في حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية، مضيفاً  أن الخطوات هي: الدخول إلى استكمال الطلب، ثم الدخول على الحساب البنكي، وبعدها الدخول على الصفحة الرئيسية ومن ثم حالة الاستحقاق، ورابعًا الضغط على تأكيد الحساب البنكي، وأخيرًا الضغط على نعم للتأكيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حساب المواطن: إيداع الدفعة الثانية من الدعم بعد «3» أيام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام