بالفيديو.. ردة فعل جنونية لطلاب لحظة سماعهم الأمر الملكي بزيادة المكافأة
بالفيديو.. ردة فعل جنونية لطلاب لحظة سماعهم الأمر الملكي بزيادة المكافأة

بالفيديو.. ردة فعل جنونية لطلاب لحظة سماعهم الأمر الملكي بزيادة المكافأة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو.. ردة فعل جنونية لطلاب لحظة سماعهم الأمر الملكي بزيادة المكافأة، بالفيديو.. ردة فعل جنونية لطلاب لحظة سماعهم الأمر الملكي بزيادة المكافأة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. ردة فعل جنونية لطلاب لحظة سماعهم الأمر الملكي بزيادة المكافأة.

المنظار أظهر مقطع فيديو، ردة فعل جنونية لمجموعة من الطلاب لحظة استماعهم إلى الأمر الملكي الكريم بزيادة مكافأة الطلاب.

وكشف الفيديو عن مجموعة من الطلاب يشاهدون التلفزيون للاستماع إلى الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم السبت. وبمجرد قراءة المذيع للأمر الملكي الخاص بزيادة مكافأة الطلاب عمت الفرحة بين الطلاب ورددوا عبارات تدلّ على سعادتهم بالقرار.

والجدير بالذكر أن نحو 1.5 مليون طالب وطالبة بكل الجامعات والكليات والمؤسسات العامة للتدريب التقني والمهني سيستفيدون من الأمر الملكي بزيادة مكافأتهم بنسبة 10% لمدة سنة، وفقًا لتوقعات المراقبين.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. ردة فعل جنونية لطلاب لحظة سماعهم الأمر الملكي بزيادة المكافأة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن