بنكان تفاعلا مع القرارات الملكية بـ1000 ريال بدل غلاء للموظفين
بنكان تفاعلا مع القرارات الملكية بـ1000 ريال بدل غلاء للموظفين

بنكان تفاعلا مع القرارات الملكية بـ1000 ريال بدل غلاء للموظفين المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بنكان تفاعلا مع القرارات الملكية بـ1000 ريال بدل غلاء للموظفين، بنكان تفاعلا مع القرارات الملكية بـ1000 ريال بدل غلاء للموظفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بنكان تفاعلا مع القرارات الملكية بـ1000 ريال بدل غلاء للموظفين.

المنظار تفاعل كل من بنك الأهلي ومصرف الراجحي مع القرارات الملكية الصادرة صباح اليوم السبت، والتي تضمنت إقرار بدل غلاء معيشة للمواطنين.

وأقر الأهلي والراجحي بمنح موظفيه 1000 ريال كبدل غلاء المعيشة لمدة عام.

الجدير بالذكر أن عددًا من القطاعات كان من ضمنها بنك سامبا قد تفاعل مع القرارات، وأقر هو كذلك البدل لموظفيه.

 

ووجَّه خادم الحرمين الشريفين اليوم بتوحيد مواعيد صرف الرواتب لكافة العاملين في الدولة لتكون في اليوم السابع والعشرين من كل شهر وفقًا للتقويم الميلادي، وتوحيد مواعيد فواتير الخدمات لتكون خلال الأسبوع التالي لصرف الرواتب، وكذلك صرف العلاوة السنوية للمواطنين من موظفي الدولة المدنيين والعسكريين لهذه السنة المالية (1439/ 1440هـ) اعتبارًا من 14/ 4/ 1439هـ الموافق 1/ 1/ 2018م، وصرف بدل غلاء معيشة شهري قدره 1000 ريال للمواطنين من الموظفين المدنيين والعسكريين لمدة سنة، وصرف مكافأة قدرها 5000 ريال للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي للمملكة.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بنكان تفاعلا مع القرارات الملكية بـ1000 ريال بدل غلاء للموظفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن