متوسطة موسى بن نصير بالمبرز تكرّم حارس مدرسة بنات
متوسطة موسى بن نصير بالمبرز تكرّم حارس مدرسة بنات

متوسطة موسى بن نصير بالمبرز تكرّم حارس مدرسة بنات المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم متوسطة موسى بن نصير بالمبرز تكرّم حارس مدرسة بنات، متوسطة موسى بن نصير بالمبرز تكرّم حارس مدرسة بنات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، متوسطة موسى بن نصير بالمبرز تكرّم حارس مدرسة بنات.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

كرّمت القيادة المدرسية في مدرسة موسى بن نصير المتوسطة في حي الفتح شمال مدينة المبرز التابعة لمحافظة الأحساء، مؤخرًا، حارس الأمن في المدرسة الحادية عشرة الابتدائية للبنات في المبرز نايف الثويني، وذلك نظير جهوده الواضحة والقيام بواجبه، وحرصه على الطالبات وحسن تعامله معهن.

وقد سلّم كل من قائد المدرسة شاكر الجوهر، ووكيل المدرسة مشاري النامي، والمرشد الطلابي في المدرسة عبدالحي العبدالحي، ومعلم التربية الإسلامية عيسى الجبيرة، شهادة شكر وتقدير والهدايا العينية للحارس، وتمنوا له التوفيق والنجاح في أداء رسالته على أكمل وجه، كما شكروا قائدة المدرسة نوال العكاس.

يذكر أن المدرسة الحادية عشرة الابتدائية للبنات في المبرز، قريبة من مدرسة موسى بن نصير المتوسطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، متوسطة موسى بن نصير بالمبرز تكرّم حارس مدرسة بنات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء