الثلاثاء.. طرح 82 فرصة عمل للشباب في لقاء وظيفي بغرفة الأحساء
الثلاثاء.. طرح 82 فرصة عمل للشباب في لقاء وظيفي بغرفة الأحساء

الثلاثاء.. طرح 82 فرصة عمل للشباب في لقاء وظيفي بغرفة الأحساء المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم الثلاثاء.. طرح 82 فرصة عمل للشباب في لقاء وظيفي بغرفة الأحساء، الثلاثاء.. طرح 82 فرصة عمل للشباب في لقاء وظيفي بغرفة الأحساء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الثلاثاء.. طرح 82 فرصة عمل للشباب في لقاء وظيفي بغرفة الأحساء.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

تنظّم إدارة التدريب وتوطين الوظائف بغرفة الأحساء، يوم الثلاثاء المقبل، لقاء وظيفيًا مع شركة الزامل للخدمات البحرية؛ لطرح (82) فرصة عمل جديدة للشباب السعودي، وذلك في قاعة الشيخ سليمان الحماد بمقر الغرفة الرئيس.

وتضم قائمة الوظائف الجديدة المطروحة، (10) فنيين لحام بمؤهل دبلوم، و(10) فنيين كهرباء بمؤهل دبلوم، و(10) ميكانيكيين آلات ديزل بمؤهل دبلوم، و(10) مركبين أنابيب، و(10) مراقبين حريق، وكذلك (5) سائقين نقل ثقيل، و(5) سائقين نقل خفيف، و(5) صباغين، و(5) عمال سقالات، إضافة إلى (4) موظفين أمن وسلامة بمؤهل دبلوم، و(4) سائقين رافعة شوكية وعدد (4) سائق كرين، بمميزات متنوعة تشمل إلى جانب الراتب الإجمالي، تأمين طبي، وزيادة كل سنتين.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات والبرامج التدريبية والتوظيفية التي تنفذها غرفة الأحساء؛ وفقًا لخطة طموحة تعمل على تقديم خدمات التدريب والتأهيل للشباب السعوديين من أبناء وبنات المنطقة ورفع تنافسيتهم وتوظيفهم في القطاع الخاص؛ بما يدعم برامج وخطط توظيف الشباب السعودي وتطبيقًا لبرامج الإحلال والسعودة بمنشآت القطاع الخاص.

يُشار إلى أن شركة الزامل للخدمات البحرية تأسست منذ عام 1977م، للعمل في مجال تملك وبناء وتشغيل وتأجير وصيانة وإصلاح السفن المتخصصة في خدمة حقول البترول البحرية، واليوم أصبحت من بين أكبر وأشهر مزودي الخدمات البحرية في منطقة الشرق الأوسط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الثلاثاء.. طرح 82 فرصة عمل للشباب في لقاء وظيفي بغرفة الأحساء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء