الإطاحة بمزور عملات ومستندات رسمية في حفر الباطن
الإطاحة بمزور عملات ومستندات رسمية في حفر الباطن

الإطاحة بمزور عملات ومستندات رسمية في حفر الباطن المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الإطاحة بمزور عملات ومستندات رسمية في حفر الباطن، الإطاحة بمزور عملات ومستندات رسمية في حفر الباطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإطاحة بمزور عملات ومستندات رسمية في حفر الباطن.

المنظار تمكن رجال الأمن بشرطة محافظة حفر الباطن من القبض على مواطن ثلاثيني، بعد توفر معلومات عن قيامه بأعمال مشبوهة، تتمثل في تزييف العملات وتزوير المستندات الرسمية.

وأسفرت المتابعة الأمنية من القبض على المتهم، بعد استيقاف مركبته بإحدى المواقع. وبتفتيشها عثر بداخلها على مبالغ مالية مزيفة من مختلف الفئات، كما تبين أن هوية المركبة التي ضبطت بحوزته محرفة.

كما عثر بمقر سكن المتهم على نماذج ورقية لعملات مزيفة متعددة وأوراق ومستندات مزورة منسوبة لجهات حكومية وقطاع خاص بالاضافة لعدد من الاجهزة استخدمها المتهم في عمليات التزييف والتزوير.

تم إيقاف المتهم وإحالة أوراق القضية إلى النيابة العامة بالمحافطة، لتطبيق النظام بحقه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإطاحة بمزور عملات ومستندات رسمية في حفر الباطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام