كشف هوية مُشعِل النار في محطة الوقود بمكة
كشف هوية مُشعِل النار في محطة الوقود بمكة

كشف هوية مُشعِل النار في محطة الوقود بمكة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم كشف هوية مُشعِل النار في محطة الوقود بمكة، كشف هوية مُشعِل النار في محطة الوقود بمكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كشف هوية مُشعِل النار في محطة الوقود بمكة.

المنظار ألقت شرطة منطقة مكة المكرمة، القبضَ على الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو متداول وهو يُشعل النيرانَ بشكل مُتعمَّد في إحدى محطات الوقود.

وصرَّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، اليوم السبت، بأن الجهة المختصة بشرطة العاصمة استطاعت تحديد هوية المتهم، واتضح أنه يعاني من اضطرابات نفسية، لافتاً إلى أنه تمّت إحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأضاف أنَّ الحادث وقع في محطة عرفة للمحروقات بالعاصمة المقدسة، حيث تمّ التدخل من قِبَل العاملين بالمحطة، وتمكنوا من إخماد النار المشتعلة قبل أن تمتد إلى أجزاء المحطة، مؤكداً أن الحادث لم يُسفر عن إصابات إلا بعض الأضرار البسيطة.

وكان فيديو، وثَّقته كاميرا مراقبة، قد أظهر شخصاً مجهولاً يقترب من جهاز التزود بالوقود، ثم قام بسكب البنزين على أرضية محطة الوقود وأشعل النيرانَ في البنزين وهرب من المحطة. فيما طالب النشطاء بسرعة القبض عليه وأن تتم معاقبته بأشد عقوبة.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كشف هوية مُشعِل النار في محطة الوقود بمكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن