وفاة شخص واصابة إمراة في حريق عمارة العزيزية بمكة المكرمة
وفاة شخص واصابة إمراة في حريق عمارة العزيزية بمكة المكرمة

وفاة شخص واصابة إمراة في حريق عمارة العزيزية بمكة المكرمة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم وفاة شخص واصابة إمراة في حريق عمارة العزيزية بمكة المكرمة، وفاة شخص واصابة إمراة في حريق عمارة العزيزية بمكة المكرمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة شخص واصابة إمراة في حريق عمارة العزيزية بمكة المكرمة.

المنظار تمكنت فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة من السيطرة على حريق نشب في عمارة بحي العزيزية بمكة المكرمة.

ووفقاً للتفاصيل التي تحصلت عليها “المنظار” فقد أدى الحريق لوفاة شخص وإصابة إمرأة بجروح. وأكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف أنه وفي تمام الساعة العاشرة والدقيقة الثامنة عشرة من يوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر ربيع الثاني تلتق غرفة العمليات بلاغا مفادة وقوع حادث حريق في عمارة بحي العزيزية وكان الحادث عبارة عن اشتعال النار في شقة تقع بالدور الارضي من عمارة مكونه من دورين.

وعليه وبعد مباشرة الموقع تمكنت الفرق من السيطرة على الحادث واخماده وقد نجم عن الحادث وفاة شخص وإصابة امراءة بإختناق وحالتها الصحية مستقرة فيما تم اخلاء مبنى العمارة من الساكنين نتيجة لكثافة الادخنة المنبعثة. فيما باشر فريق التحقيق بالإدارة الموقع  للتعرف على مسببات الحادث بالتنسيق مع الجهات المعنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفاة شخص واصابة إمراة في حريق عمارة العزيزية بمكة المكرمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام