قوات الشرعية تستعيد جبلًا إستراتيجيًّا بالجوف وتقتل 8 انقلابيين
قوات الشرعية تستعيد جبلًا إستراتيجيًّا بالجوف وتقتل 8 انقلابيين

قوات الشرعية تستعيد جبلًا إستراتيجيًّا بالجوف وتقتل 8 انقلابيين المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم قوات الشرعية تستعيد جبلًا إستراتيجيًّا بالجوف وتقتل 8 انقلابيين، قوات الشرعية تستعيد جبلًا إستراتيجيًّا بالجوف وتقتل 8 انقلابيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قوات الشرعية تستعيد جبلًا إستراتيجيًّا بالجوف وتقتل 8 انقلابيين.

المنظار تمكنت قوات الجيش اليمني من السيطرة على جبل القطيعة الإستراتيجي بمحافظة الجوف -شمالي البلاد، فيما قُتل 8 من عناصر ميليشيات الحوثي الموالية لإيران في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء- وسط البلاد.

وأوضحت مصادر أمنية، اليوم السبت، أن المواجهات تواصلت بين القوات الحكومية اليمنية والمتمردين في جبهتَي خب والشعف؛ حيث تحقق القوات الحكومية تقدمًا ميدانيًّا منذ أيام.

وتمكّن الجيش الوطني من تحرير جبل القعيطة الإستراتيجي في محافظة الجوف، أحد الجبال بسلسلة جبال حام، بعد معارك مع ميليشيا الحوثي؛ ما قد يساعد في تحرير ما تبقى من سلسلة جبال جبهة حام، وفقًا لسكاي نيوز عربية.

من جانبٍ آخر، أوضحت المصادر أن قوات الجيش الوطني، مسنودة بالمقاومة، خاضت اشتباكات عنيفة مع ميليشيات الحوثي في مديرية ناطع، وهي ثانية كبرى مديريات البيضاء، كما دارت اشتباكات بين الحوثيين والمقاومة في مناطق بمديريتَي ذي ناعم والقريشية في المحافظة نفسها.

وفي محافظة صعدة الحدودية مع السعودية، والمعقل الرئيس للحوثيين، قصفت مقاتلات التحالف العربي مواقع وتجمعات للمتمردين في مديرية سحار.

وكانت مقاتلات التحالف العربي قد قصفت مواقع أخرى لهم في مديريتَي رازح وكتاف في المحافظة نفسها، إضافة إلى استهداف مخزن سلاح لهم في صرواح بين محافظتَي صنعاء ومأرب.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قوات الشرعية تستعيد جبلًا إستراتيجيًّا بالجوف وتقتل 8 انقلابيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن