#عاجل .. مجموعة سامبا تُقِر صرف بدل غلاء معيشة لموظفيها
#عاجل .. مجموعة سامبا تُقِر صرف بدل غلاء معيشة لموظفيها

#عاجل .. مجموعة سامبا تُقِر صرف بدل غلاء معيشة لموظفيها المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم #عاجل .. مجموعة سامبا تُقِر صرف بدل غلاء معيشة لموظفيها، #عاجل .. مجموعة سامبا تُقِر صرف بدل غلاء معيشة لموظفيها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، #عاجل .. مجموعة سامبا تُقِر صرف بدل غلاء معيشة لموظفيها.

المنظار تفاعلًا مع الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، صباح اليوم السبت، قرَّرت مجموعة سامبا المالية صرف بدل غلاء معيشة لموظفيها.

وفي التفاصيل أعلن عيسى العيسى، رئيس مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية، أن المجموعة أقرت صرف بدل غلاء معيشة لموظفي المجموعة، وتحمُّل ضريبة القيمة المضافة، ورسوم القروض عن عملائها من جنودنا البواسل في الحد الجنوبي.

وأضاف أن ذلك يأتي تماشيًا مع الأوامر الملكية السامية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان المبنية على الحرص الدائم من الحكومة الرشيدة لما فيه مصلحة الوطن والمواطن، والإسهام في بناء صروحه على أسس قوية وثابتة.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، #عاجل .. مجموعة سامبا تُقِر صرف بدل غلاء معيشة لموظفيها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن