الجيش اليمني يأسر القيادي الإرهابي الحوثي الملقب بـ«الشجاف» في الحديدة
الجيش اليمني يأسر القيادي الإرهابي الحوثي الملقب بـ«الشجاف» في الحديدة

الجيش اليمني يأسر القيادي الإرهابي الحوثي الملقب بـ«الشجاف» في الحديدة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الجيش اليمني يأسر القيادي الإرهابي الحوثي الملقب بـ«الشجاف» في الحديدة، الجيش اليمني يأسر القيادي الإرهابي الحوثي الملقب بـ«الشجاف» في الحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اليمني يأسر القيادي الإرهابي الحوثي الملقب بـ«الشجاف» في الحديدة.

المنظار تمكنت قوات الجيش اليمني فجر اليوم السبت من أسر القيادي الحوثي البارز الملقب بــ”الشجاف” في محافظة الحديدة. وجاء ذلك بعد هجوم شنته اليوم على مواقع المليشيات الحوثية . في الوقت الذي تدور فيه اشتباكات بين شيوخ القبائل وميليشيا الحوثي في القفر بمحافظة إب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجيش اليمني يأسر القيادي الإرهابي الحوثي الملقب بـ«الشجاف» في الحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام