وزير التعليم: الأوامر الملكية تسهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين
وزير التعليم: الأوامر الملكية تسهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين

وزير التعليم: الأوامر الملكية تسهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم وزير التعليم: الأوامر الملكية تسهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين، وزير التعليم: الأوامر الملكية تسهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التعليم: الأوامر الملكية تسهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين.

المنظار  

رفع وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده على أوامره الكريمة.

وكتب عبر حسابه في تويتر اليوم السبت : أتقدم باسمي واسم كافة منسوبي التعليم والطلاب والطالبات بأسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على صدور الاوامر الملكية التي شملت قرارات تسهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين.حفظ الله مليكنا وسمو ولي عهده وأدام عز هذا الوطن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير التعليم: الأوامر الملكية تسهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام