تزامناً مع الأوامر الملكية.. “حساب المواطن” يؤكد استمرار تقديمه الدعم للمستحقين
تزامناً مع الأوامر الملكية.. “حساب المواطن” يؤكد استمرار تقديمه الدعم للمستحقين

تزامناً مع الأوامر الملكية.. “حساب المواطن” يؤكد استمرار تقديمه الدعم للمستحقين المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم تزامناً مع الأوامر الملكية.. “حساب المواطن” يؤكد استمرار تقديمه الدعم للمستحقين، تزامناً مع الأوامر الملكية.. “حساب المواطن” يؤكد استمرار تقديمه الدعم للمستحقين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تزامناً مع الأوامر الملكية.. “حساب المواطن” يؤكد استمرار تقديمه الدعم للمستحقين.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

أكد برنامج “حساب المواطن” أنه سيستمر في تقديم الدعم المستحقين وفقاً للسياسات المعلنة، وذلك بالتزامن مع صدور أوامر ملكية اليوم (السبت).

وأورد البرنامج في تدوينة عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”: “استمرار حساب المواطن في تقديم الدعم للمستحقين وفقاً للسياسات المعلنة، تزامناً مع الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين”.

وكانت أوامر ملكية صدرت اليوم، قد وجهت بصرف العلاوة السنوية للسنة المالیة 1439 – 1440 اعتباراً من ھذا الشهر، وكذلك صرف بدل “غلاء معیشة” لموظفي الدولة من مدنیین وعسكريین قدره 1000 ریال ولمدة سنة، إلى جانب تحمل الدولة ضريبة القیمة المضافة عن المواطنین المستفیدين من الخدمات الصحیة الخاصة، والتعلیم الأھلي الخاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تزامناً مع الأوامر الملكية.. “حساب المواطن” يؤكد استمرار تقديمه الدعم للمستحقين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء