الجيش اليمني يأسر القيادي الإرهابي الحوثي “الشجاف” بالحديدة
الجيش اليمني يأسر القيادي الإرهابي الحوثي “الشجاف” بالحديدة

الجيش اليمني يأسر القيادي الإرهابي الحوثي “الشجاف” بالحديدة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الجيش اليمني يأسر القيادي الإرهابي الحوثي “الشجاف” بالحديدة، الجيش اليمني يأسر القيادي الإرهابي الحوثي “الشجاف” بالحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اليمني يأسر القيادي الإرهابي الحوثي “الشجاف” بالحديدة.

المنظار أكدت مصادر مطلعة، وفقًا لـ”الإخبارية”، أن الجيش اليمني تمكَّن من أسر القيادي الإرهابي الحوثي الملقب بـ”الشجاف” في الحديدة.

يأتي ذلك في وقت حقَّقت خلاله قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة وطيران التحالف انتصارات مهمة وحاسمة في الجوف، أهمها تحرير مديرية خب والشعف التي تمثل 75% من مساحة المحافظة، ولم يتبقَّ منها سوى 5%.

وأكدت المصادر أن الميليشيات الحوثية أصبحت في حالة تقهقر وانهيار تام، وتكبدت خلال المعارك الأخيرة في محافظة الجوف خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجيش اليمني يأسر القيادي الإرهابي الحوثي “الشجاف” بالحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن