القصبي: أتوقع مبادرات ومساهمات من القطاع الخاص تفاعلًا مع الأوامر الملكية
القصبي: أتوقع مبادرات ومساهمات من القطاع الخاص تفاعلًا مع الأوامر الملكية

القصبي: أتوقع مبادرات ومساهمات من القطاع الخاص تفاعلًا مع الأوامر الملكية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم القصبي: أتوقع مبادرات ومساهمات من القطاع الخاص تفاعلًا مع الأوامر الملكية، القصبي: أتوقع مبادرات ومساهمات من القطاع الخاص تفاعلًا مع الأوامر الملكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القصبي: أتوقع مبادرات ومساهمات من القطاع الخاص تفاعلًا مع الأوامر الملكية.

المنظار توقَّع وزير التجارة ماجد عبدالله القصبي أن يكون للقطاع الخاص مبادرات ومساهمات؛ تفاعلًا مع الأوامر الملكية على مستوى المملكة.

وقال القصبي في سلسلة تغريدات عبر حسابه في “تويتر”: إن القطاع الخاص يتفاعل مع الأوامر الملكية، وكلي يقين بأنه سيكون له مبادرات ومساهمات من خلال الغرف التجارية تسهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين.

وقال في تغريدة أخرى: “اللهم احفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأدم علينا نعمة الأمن والخيرات، وانفع بهذه القرارات البلاد والعباد نحو رفعة وطننا وازدهاره”.

يُذكر أن الأوامر الملكية التي صدرت في الساعات الأولى من صباح اليوم شملت إعادة العلاوة السنوية، ومنح بدل غلاء معيشة لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين، وكذلك المتقاعدين ومستفيدي الضمان، وصرف مكافأة مالية قدرها 5000 ريال للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي للمملكة.

كما تضمنت الأوامر الملكية زيادة مكافآت طلاب وطالبات الجامعات بنسبة 10%، إضافةً إلى تحمُّل الدولة ضريبة القيمة المضافة عن المواطنين المستفيدين من الخدمات الصحية الخاصة والتعليم الأهلي الخاص، وأيضًا تحملها هذه الضريبة عما لا يزيد عن 850 ألفًا من سعر شراء المسكن الأول للمواطن.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القصبي: أتوقع مبادرات ومساهمات من القطاع الخاص تفاعلًا مع الأوامر الملكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن