تجاوبًا مع “المواطن”.. مياه جازان تباشر انقطاع المياه بقريتي البديع والقرفي
تجاوبًا مع “المواطن”.. مياه جازان تباشر انقطاع المياه بقريتي البديع والقرفي

تجاوبًا مع “المواطن”.. مياه جازان تباشر انقطاع المياه بقريتي البديع والقرفي المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تجاوبًا مع “المواطن”.. مياه جازان تباشر انقطاع المياه بقريتي البديع والقرفي، تجاوبًا مع “المواطن”.. مياه جازان تباشر انقطاع المياه بقريتي البديع والقرفي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تجاوبًا مع “المواطن”.. مياه جازان تباشر انقطاع المياه بقريتي البديع والقرفي.

المنظار تجاوبت إدارة خدمات المياه بجازان مع ما نشرته “المواطن” بتاريخ 5 /1 /2018 تحت عنوان “المياه تغيب عن قريتي البديع والقرفي في جازان والشركة تلتزم الصمت”، وباشرت مشكلة انقطاع المياه في القريتين.

وسلَّط التقرير الضوءَ على معاناة المواطنين بسبب انقطاع المياه عنهم لما يقارب الثلاثة أسابيع؛ ما سبَّب لهم معاناة شديدة، خاصة خلال فترة الاختبارات.

وأشاد الأهالي بدور “المواطن“، في رفع معاناتهم وإيصالها للمسؤول، والتفاعل السريع من قِبل إدارة المياه بجازان في إصلاح هذا الانقطاع في الموقع في فترة قصيرة من نشر الخبر، مثمّنين هذا التفاعل السريع من إدارة المياه.

ومن جانبهم، قدَّم أهالي قريتي البديع والقرفي بجازان شكرهم وتقديرهم عبر “المواطن” لإدارة خدمات المياه وعلى رأسها مديرها المهندس بندر جبر، وكذلك مدير فرع خدمات المياه في محافظة أبوعريش ياسر حمزي على التجاوب السريع، مثمنين جهودهم في خدمة المواطنين والمقيمين بالمحافظة والقرى التابعة لها.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تجاوبًا مع “المواطن”.. مياه جازان تباشر انقطاع المياه بقريتي البديع والقرفي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن