أوامر الخير تشعل تويتر بالولاء والشكر والثناء للقيادة : #كلنا_سلمان_كلنا_محمد
أوامر الخير تشعل تويتر بالولاء والشكر والثناء للقيادة : #كلنا_سلمان_كلنا_محمد

أوامر الخير تشعل تويتر بالولاء والشكر والثناء للقيادة : #كلنا_سلمان_كلنا_محمد المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أوامر الخير تشعل تويتر بالولاء والشكر والثناء للقيادة : #كلنا_سلمان_كلنا_محمد، أوامر الخير تشعل تويتر بالولاء والشكر والثناء للقيادة : #كلنا_سلمان_كلنا_محمد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أوامر الخير تشعل تويتر بالولاء والشكر والثناء للقيادة : #كلنا_سلمان_كلنا_محمد.

المنظار تفاعل عدد كبير من المواطنين، مع وسم الأوامر الملكية، الذي تصدّر الأكثر تداولاً عبر موقع “تويتر” للتدوينات القصيرة، رافعين عبارات الولاء للقيادة، والحمد والشكر لله عزَّ وجل، بما فضّل به على السعودية والسعوديين.

وأشاد نشطاء “تويتر”، الذين رصدت “المواطن” ردود فعلهم، فجر السبت 6 كانون الثاني/يناير الجاري، بالأوامر الملكية، التي أثبتت أنَّ “القيادة رعاها الله تؤكد اهتمامها على تلمس احتياجات المواطن، والحرص على عدم تأثره بالإصلاحات الاقتصادية”.

واتّفق المواطنون على “إننا بالفعل أصبحنا أمام حكومة شابة؛ حيوية ومرنة في اتخاذ القرارات، لما يحقق مواصلة نموها وتقدمها. فالشكر لله ثم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، على كل ما يوليانه لشعبهم الوفي على جميع المستويات”.

وأعرب مواطنون ومواطنات، عن بالغ سعادتهم وعظيم شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، على هذه اللفتة غير المستغربة من القيادة الرشيدة.

وتوشح الوسم بصور خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، مصحوب بعضها بالأناشيد الوطنية، وأخرى حملت عبارات “شكراً سلمان الخير”، وكذلك “أوامر الخير من ملك الخير” و أوامر الخير و أوامر الخير تشعل تويتر بالولاء والشكر والثناء للقيادة : #كلنا_سلمان_كلنا_محمد تشعل تويتر بالولاء والشكر والثناء للقيادة.

وأجمع المغردون على أنَّ “الأوامر الملكية أوامر خير شملت معظم شرائح المجتمع”، فيما طالب الكثيرون، القطاع الخاص، بإطلاق مبادراته، اقتداءً بالأوامر الملكية الكريمة، وبشكل عاجل، كما عودونا في تفاعلهم مع الأوامر الملكية السابقة.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أوامر الخير تشعل تويتر بالولاء والشكر والثناء للقيادة : #كلنا_سلمان_كلنا_محمد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن