وسم #القطاع_الخاص يرفع مطالب الموظّفين إلى الشركات للتفاعل مع الأوامر الملكية
وسم #القطاع_الخاص يرفع مطالب الموظّفين إلى الشركات للتفاعل مع الأوامر الملكية

وسم #القطاع_الخاص يرفع مطالب الموظّفين إلى الشركات للتفاعل مع الأوامر الملكية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم وسم #القطاع_الخاص يرفع مطالب الموظّفين إلى الشركات للتفاعل مع الأوامر الملكية، وسم #القطاع_الخاص يرفع مطالب الموظّفين إلى الشركات للتفاعل مع الأوامر الملكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وسم #القطاع_الخاص يرفع مطالب الموظّفين إلى الشركات للتفاعل مع الأوامر الملكية.

المنظار رفع العديد من موظفي القطاع الخاص والشركات، مطالباتهم للتفاعل مع الأوامر الملكية، الصادرة السبت 6 كانون الثاني/يناير الجاري، بعدما تفاعلت بعض الشركات بمنح الموظفين بدل غلاء المعيشة بمقدار 500 ريال.

وتفاعل عدد كبير من المواطنين مع وسم القطاع الخاص، الذي دخل قائمة الأكثر تداولاً في السعودية على موقع “تويتر” للتدوينات القصيرة، مشيرين إلى أنّهم “يعانون أيضاً من الغلاء، الذي طال أسعار المواد الغذائية ونحوه”.

وناشد أحد المغردين، بمساواة القطاع الخاص مع أبناء الوطن بالقطاع الحكومي، وصرف بدل غلاء المعيشة لهم، فيما دعا آخرون إلى التفاعل مع الأوامر الملكية، وتحسين وضع موظفي القطاع الخاص، لافتين إلى أنَّ “موظّفي القطاع الخاص، يتأثرون أيضًا بسبب زيادة أعباء المعيشة”.

وتمنّى آخرون أن تحذوا شركات القطاع الخاص، حذو مثيلاتها التي تفاعلت مع الأمر الملكي، وقررت صرف مبلغ 500 ريال لموظفيها كبدل غلاء معيشة.

يذكر أنَّ الشركات في القطاع الخاص، تفاعلت مرارًا مع الأوامر الملكية، ومن بين تفاعلاتها تلك، كان صرف رواتب إضافية، في عهد الملكة عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله.

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وسم #القطاع_الخاص يرفع مطالب الموظّفين إلى الشركات للتفاعل مع الأوامر الملكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن