بالصور.. شاحنة تغلق حيًّا كاملًا في المظيلف دون تحرّك الجهات المختصة!!
بالصور.. شاحنة تغلق حيًّا كاملًا في المظيلف دون تحرّك الجهات المختصة!!

بالصور.. شاحنة تغلق حيًّا كاملًا في المظيلف دون تحرّك الجهات المختصة!! المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. شاحنة تغلق حيًّا كاملًا في المظيلف دون تحرّك الجهات المختصة!!، بالصور.. شاحنة تغلق حيًّا كاملًا في المظيلف دون تحرّك الجهات المختصة!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. شاحنة تغلق حيًّا كاملًا في المظيلف دون تحرّك الجهات المختصة!!.

المنظار أغلقت شاحنة نقل، أحد الأحياء بمركز المظيلف، التابع لمحافظة القنفذة، منذ مساء أمس الخميس 4 كانون الثاني/يناير الجاري، بعد سقوط جزء منها داخل “بيارة” قديمة، بالقرب من الطريق السريع.

وتسبَّبت الشاحنة في إغلاق مدخل الحي بالكامل، حتى لحظة كتابة الخبر، مساء اليوم الجمعة 5 كانون الثاني الجاري، دون أي تدخل من قِبَل الجهات المختصة.

وبيّن أهالي الحي أنّ “الكثير منهم تقدموا ببلاغات عدة، للعمليات المشتركة 911، ولم يجدوا أي تجاوب من قبل الجهات المعنية بالمحافظة”، مشيرين إلى أنّ “الشاحنة ما زالت في موقعها”.

 


ask3.png

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. شاحنة تغلق حيًّا كاملًا في المظيلف دون تحرّك الجهات المختصة!!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن