#عاجل.. الطاقة تكشف حقيقة التوقّعات المتداولة لأسعار البنزين المرتقبة
#عاجل.. الطاقة تكشف حقيقة التوقّعات المتداولة لأسعار البنزين المرتقبة

#عاجل.. الطاقة تكشف حقيقة التوقّعات المتداولة لأسعار البنزين المرتقبة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم #عاجل.. الطاقة تكشف حقيقة التوقّعات المتداولة لأسعار البنزين المرتقبة، #عاجل.. الطاقة تكشف حقيقة التوقّعات المتداولة لأسعار البنزين المرتقبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، #عاجل.. الطاقة تكشف حقيقة التوقّعات المتداولة لأسعار البنزين المرتقبة.

المنظار كشفت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، حقيقة التوقّعات المتداولة، في شأن زيادة أسعار الوقود بالمملكة، خلال الأعوام المقبلة.

ونفت الوزارة، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” للتدوينات القصيرة، اليوم الجمعة 5 كانون الثاني/يناير الجاري، ما تم تداوله أخيرًا في وسائل التواصل الاجتماعي، عن توقعات أسعار البنزين في الأعوام المقبلة، مؤكّدة “عدم صحتها جملةً وتفصيلًا”.

يُذكر أنَّ مواطنين، تداولوا أنباء عن زيادات مرتقبة في أسعار البنزين، عقب لقاء وزير الطاقة والثروة المعدنية المهندس، خالد الفالح، أمس الخميس، مع الإعلامي خالد المدخلي، والذي أكّد فيه أنَّ المراجعة للأسعار، ستكون دورية؛ بغية الإيفاء باحتياج برنامج حساب المواطن، ووفقًا للأسعار العالمية للنفط، فإذا ارتفع سعر البرميل، سينخفض سعر الوقود، والعكس صحيح، لحين تحقيق السعر الاسترشادي العالمي، مشيرًا إلى أنَّ “البنزين في المملكة العربية السعودية، لم يزل هو الأرخص خليجيًّا، رغم زيادة الأسعار”.
ask3.png

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، #عاجل.. الطاقة تكشف حقيقة التوقّعات المتداولة لأسعار البنزين المرتقبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن