أنظار المتنزهين تتجه لمهرجان الإبل بالصياهد في عطلة نهاية الأسبوع
أنظار المتنزهين تتجه لمهرجان الإبل بالصياهد في عطلة نهاية الأسبوع

أنظار المتنزهين تتجه لمهرجان الإبل بالصياهد في عطلة نهاية الأسبوع المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أنظار المتنزهين تتجه لمهرجان الإبل بالصياهد في عطلة نهاية الأسبوع، أنظار المتنزهين تتجه لمهرجان الإبل بالصياهد في عطلة نهاية الأسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أنظار المتنزهين تتجه لمهرجان الإبل بالصياهد في عطلة نهاية الأسبوع.

المنظار يشهد انطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، الذي يمتد لمدة شهر، حضورًا كبيرًا ولافتًا نهاية الأسبوع، يومي الخميس والجمعة، وذلك بعد رصد ومتابعة الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعلهم نحو المهرجان المقام في الصياهد الجنوبية.

ويمتاز المهرجان الواقع في الصياهد الجنوبية من صحراء الدهناء (120 كم) شمال شرقي مدينة الرياض، بقربه من مواقع يقصدها المتنزهون، وهواة الرحلات البرية، خلال فترة الشتاء سنويًّا، ورغبتهم بإقامة مخيمات خاصة بالقرب من موقع مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

وتناقل المتابعون لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في مواقع التواصل الاجتماعي اهتمامهم بالفعاليات التي ستقام في المهرجان كسباق الهجن، والعرضة السعودية، والقبة البانورامية، ومعرض سنام، وخيمة تعاليل، ومسرح حويّر، ومخيم الترفيه.

ومن المتوقع ارتفاع عدد الحضور ارتفاعًا كبيرًا خلال الأيام المقبلة، من منطقة الرياض والمدن الأخرى، وذلك مع قرب إجازات المدارس والطلاب، ويهدف مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل إلى توفير وجهة ثقافية وسياحية ورياضية وترفيهية واقتصادية عن الإبل وتراثها، وتأصيل تراث الإبل وتعزيزه في الثقافة السعودية.
ask3.png

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أنظار المتنزهين تتجه لمهرجان الإبل بالصياهد في عطلة نهاية الأسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن