بالصور.. كسوة الشتاء هدية من أيتام الرياض لعمال النظافة
بالصور.. كسوة الشتاء هدية من أيتام الرياض لعمال النظافة

بالصور.. كسوة الشتاء هدية من أيتام الرياض لعمال النظافة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. كسوة الشتاء هدية من أيتام الرياض لعمال النظافة، بالصور.. كسوة الشتاء هدية من أيتام الرياض لعمال النظافة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. كسوة الشتاء هدية من أيتام الرياض لعمال النظافة.

المنظار نفّذت دُور الأيتام التابعة لفرع وزارة العمل بالرياض، برنامجين تطوعيين اشترك فيهما 15 طفلًا وفتاة من المشمولين برعايتها لتوزيع الكسوة الشتوية على عمال النظافة، وذلك بالتعاون مع بعض المؤسسات والفِرَق التطوعية الأخرى.

استهدف البرنامج الأول الذي نظّمته دار الحضانة الاجتماعية بالرياض، بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض وتضمّن بعض المحاضرات الدينية والتوعوية عن فضل الصدقات ومساعدة المحتاجين في الإسلام، 50 عاملًا من عمال النظافة العاملين في الشوارع والميادين العامة.

ووزعت مجموعة من فتيات دار التربية الاجتماعية للبنات بالدرعية- بالتعاون مع مؤسسة أريس الوقفية- 100 حقيبة شتوية على عمال النظافة والمحتاجين في مجمع الدرعية والأحياء المجاورة له، وذلك ضِمن البرنامج السنوي للدار “ابدأ يومك بصدقة”.

يأتي هذان البرنامجان التطوعيان ضِمن مجموعة من البرامج والمبادرات التطوعية التي تنفذها دور الأيتام بشكل دوري لجميع المشمولين بالرعاية داخلها؛ بهدف تعويدهم على البذل وحب الآخرين وغرس قيمة التطوع في نفوسهم.

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. كسوة الشتاء هدية من أيتام الرياض لعمال النظافة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن