95 مليون ريال لتنفيذ المرحلة المتعثرة من طريق بيشة – الخميس
95 مليون ريال لتنفيذ المرحلة المتعثرة من طريق بيشة – الخميس

95 مليون ريال لتنفيذ المرحلة المتعثرة من طريق بيشة – الخميس المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم 95 مليون ريال لتنفيذ المرحلة المتعثرة من طريق بيشة – الخميس، 95 مليون ريال لتنفيذ المرحلة المتعثرة من طريق بيشة – الخميس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 95 مليون ريال لتنفيذ المرحلة المتعثرة من طريق بيشة – الخميس.

المنظار اعتمد فرع وزارة النقل بعسير المراحل الأخيرة من طريق بيشة- خميس مشيط، بمبلغ 95 مليون ريال مخصصة من الميزانية الجديدة لإنهاء المرحلة الثانية المتعثرة.

وكان أمير المنطقة، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، قد وجه بسحب المشروع من المقاول المنفذ، وذلك يوم السبت الموافق ٢٨ أكتوبر ٢٠١٧ م وفحص العروض لترسيته على مؤسسة أخرى.

وتم توقيع عقد ترسيته هذا الأسبوع، وسيتم التنفيذ خلال الأسابيع القادمة.

الجدير بالذكر أنه تم افتتاح المرحلة الأولى في شهر أغسطس من عام ٢٠١٦ م، بحضور محافظ بيشة ابن سبرة ومدير عام فرع النقل بعسير المهندس مبارك المطوع.

يذكر أن مشروع الازدواجية تقرر تنفيذه على ٣ مراحل بطول ١٤٤ كم من كوبري رغوة بوادي بن هشبل إلى محافظة بيشة، والمراحل ستكون على النحو التالي:

المرحلة الأولى: بطول 30 كيلومترًا

المرحلة الثانية: بطول 24 كيلومترًا.

المرحلة الثالثة: بطول 28 كيلومترًا.
ask3.png

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 95 مليون ريال لتنفيذ المرحلة المتعثرة من طريق بيشة – الخميس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن