منظمة التعاون الإسلامي تدين إطلاق مليشيات الحوثي صاروخا باليستيا على مدينة نجران
منظمة التعاون الإسلامي تدين إطلاق مليشيات الحوثي صاروخا باليستيا على مدينة نجران

منظمة التعاون الإسلامي تدين إطلاق مليشيات الحوثي صاروخا باليستيا على مدينة نجران المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم منظمة التعاون الإسلامي تدين إطلاق مليشيات الحوثي صاروخا باليستيا على مدينة نجران، منظمة التعاون الإسلامي تدين إطلاق مليشيات الحوثي صاروخا باليستيا على مدينة نجران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، منظمة التعاون الإسلامي تدين إطلاق مليشيات الحوثي صاروخا باليستيا على مدينة نجران.

المنظار أعربت منظمة التعاون الاسلامي عن إدانتها الشديدة لإطلاق مليشيات الحوثي صاروخا بالستيا باتجاه مدينة نجران.
وأكد معالي الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين أن استمرار إطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة يؤكد مواصلة مليشيات الحوثي لنهجها العدائي والإجرامي الذي يهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار ، وتنفيذاً لمخططات تآمرية ضد المملكة والمواطنين والمقيمين على أراضيها.
وجدد معاليه دعم المنظمة وتضامنها التام مع المملكة قيادة وحكومة وشعباً فى كل ما تتخذه من خطوات وإجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها ، مشيداً بيقظة قوات الدفاع الجوي السعودي في اعتراض الصاروخ وتدميره قبل سقوطه على المناطق المدنية الآهلة بالسكان مما منع وقوع أي خسائر ولله الحمد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، منظمة التعاون الإسلامي تدين إطلاق مليشيات الحوثي صاروخا باليستيا على مدينة نجران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام