توقعات «الأرصاد»: رياح مثيرة للأتربة والغبار تحد من الرؤية على عدة مناطق
توقعات «الأرصاد»: رياح مثيرة للأتربة والغبار تحد من الرؤية على عدة مناطق

توقعات «الأرصاد»: رياح مثيرة للأتربة والغبار تحد من الرؤية على عدة مناطق المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم توقعات «الأرصاد»: رياح مثيرة للأتربة والغبار تحد من الرؤية على عدة مناطق، توقعات «الأرصاد»: رياح مثيرة للأتربة والغبار تحد من الرؤية على عدة مناطق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، توقعات «الأرصاد»: رياح مثيرة للأتربة والغبار تحد من الرؤية على عدة مناطق.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – نشطاً للرياح الجنوبية مثيرة للأتربة والغبار على مناطق ( تبوك ، الجوف ، الحدود الشمالية ، حائل ) وتصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على منطقتي تبوك والجوف مع تكون للسحب الرعدية الممطرة كذلك على مرتفعات جازان و عسير و الباحة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية بسرعة 18-40 كم/ساعة على الجزء الاوسط والشمالي. وجنوبية غربية الى غربية بسرعة 12-35 كم/ساعة على الجزء الجنوبي ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ,وحالة البحر متوسط الموج ,بيما تكون حركة الرياح على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى جنوبية بسرعة 10-35 كم/ساعة , وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف , وحالة البحر متوسط الموج .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، توقعات «الأرصاد»: رياح مثيرة للأتربة والغبار تحد من الرؤية على عدة مناطق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء