شاهد.. سلطان بن سحيم يقصف تنظيم الحمدين بفيديو الزعاطيط الهزل
شاهد.. سلطان بن سحيم يقصف تنظيم الحمدين بفيديو الزعاطيط الهزل

شاهد.. سلطان بن سحيم يقصف تنظيم الحمدين بفيديو الزعاطيط الهزل المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شاهد.. سلطان بن سحيم يقصف تنظيم الحمدين بفيديو الزعاطيط الهزل، شاهد.. سلطان بن سحيم يقصف تنظيم الحمدين بفيديو الزعاطيط الهزل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. سلطان بن سحيم يقصف تنظيم الحمدين بفيديو الزعاطيط الهزل.

المنظار وجه الشيخ سلطان بن سحيم، رسالة إلى النظام القطري عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”.

وبين المقطع موقف الشيخ زايد آل نهيان ودفاعه عن مصر في وجه تنظيم الحمدين، ووصفه إياهم بـ “الزعاطيط الهزل”، فيما علق ابن سحيم على الفيديو بقوله “”لله درك من قائد محنك قد عرفت كيف تتعامل مع النظام القطري بسدّ الباب وقطع العلاقات معه”.

 

 

وعلق الشيخ زايد في الفيديو على تطاول رئيس وزراء خارجية قطر السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، على مصر ورئيسها في هذا الوقت قائلًا: “رئيس وزراء قطر مسكين.. وما قاله عن مصر كلام غير محترم”.

وتابع “لا نريد أن نتعامل مع وزير خارجية قطر، ولا نريد مجاورته، وإن جاء إلى مطار الإمارات لن نقابله، وإن ذهبنا نحن إلى قطر لن نصافحه، نحن نسد الباب في وجه قطر وبذاءتها.. ولا نريد منهم شيئًا ولن نتعامل معهم ولن يتعاملوا معنا”.

 
ask3.png

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. سلطان بن سحيم يقصف تنظيم الحمدين بفيديو الزعاطيط الهزل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن