بتوجيه العيسى.. عودة المكافآت الجامعية لأبناء المواطنة بأثر رجعي
بتوجيه العيسى.. عودة المكافآت الجامعية لأبناء المواطنة بأثر رجعي

بتوجيه العيسى.. عودة المكافآت الجامعية لأبناء المواطنة بأثر رجعي المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بتوجيه العيسى.. عودة المكافآت الجامعية لأبناء المواطنة بأثر رجعي، بتوجيه العيسى.. عودة المكافآت الجامعية لأبناء المواطنة بأثر رجعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بتوجيه العيسى.. عودة المكافآت الجامعية لأبناء المواطنة بأثر رجعي.

المنظار أعاد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، المكافآت الجامعية لأبناء المواطنة، والتي تم وقفها مؤخرًا، وبدأت بعض الجامعات في إعادة صرفها للطلاب بأثر رجعي.

وبحسب ما ذكره طلاب على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعثت جامعة الملك سعود، بريدًا إلكترونيًا، إلى عدد منهم يفيد بأن إدارة الجامعة استلمت تعميم وزير التعليم القاضي بإعادة صرف المكافآت، وأنها ستقوم بإعادة الصرف اعتبارًا من الشهر الـ5 الهجري وبأثر رجعي.

 
ask3.png

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بتوجيه العيسى.. عودة المكافآت الجامعية لأبناء المواطنة بأثر رجعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن