رغم وعورة الوصول.. مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 3500 سلة غذائية على أهالي قيفه – البيضاء
رغم وعورة الوصول.. مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 3500 سلة غذائية على أهالي قيفه – البيضاء

رغم وعورة الوصول.. مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 3500 سلة غذائية على أهالي قيفه – البيضاء المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم رغم وعورة الوصول.. مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 3500 سلة غذائية على أهالي قيفه – البيضاء، رغم وعورة الوصول.. مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 3500 سلة غذائية على أهالي قيفه – البيضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رغم وعورة الوصول.. مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 3500 سلة غذائية على أهالي قيفه – البيضاء.

المنظار استطاع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، الوصولَ عبر الطرق الجبلية الوعرة إلى المحتاجين في مديريتي ولد ربيع والقريشه في منطقة قيفه – البيضاء، التي تتميز بتضاريسها الجبلية الصخرية الصعبة والتابعة لمحافظة البيضاء اليمنية.

ووزَّع المركز 3500 سلة غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا في المديريتين.


ويأتي ذلك امتدادًا لبرامج المركز المستمرة لتخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق في هذه الظروف الصعبة.

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رغم وعورة الوصول.. مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 3500 سلة غذائية على أهالي قيفه – البيضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن