شرطة مكة المكرمة تضبط مواطن ينتحل صفة رجل أمن
شرطة مكة المكرمة تضبط مواطن ينتحل صفة رجل أمن

شرطة مكة المكرمة تضبط مواطن ينتحل صفة رجل أمن المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم شرطة مكة المكرمة تضبط مواطن ينتحل صفة رجل أمن، شرطة مكة المكرمة تضبط مواطن ينتحل صفة رجل أمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة مكة المكرمة تضبط مواطن ينتحل صفة رجل أمن.

المنظار رصدت الجهات المختصة بشرطة منطقة مكة المكرمة، بلاغات لعدد من الوافدين يعملون بمحطات الوقود  بمحافظة جدة عن  قيام شخص بانتحال صفة رجال الأمن، وقيامه بسرقتهم وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومقتنيات شخصية.

وأوضح العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي، المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، أنه تم وضع الخطط اللازمة لتعقب الجاني وتحديد هويته وسرعة الإيقاع به.

وأضان أن الجهات الأمنية باشرت الإجراءات البحثية اللازمة لكشف خيوط الجريمة والعمل على سرعة ضبط مرتكبها رغم شح المعلومات وندرتها، وأسفرت الجهود الميدانية عن ضبط مواطن في العقد الرابع من العمر، في كمين محكم من قبل الدوريات السرية بدوريات أمن محافظة جدة.

وتبين أنه سبق بالقيام  بانتحال صفة رجل الأمن، وعند تفتيشه ضبط بحوزته على أدوات لفك اللوحات، وجرى إيقافه لدى مركز الشرطة المختص تمهيداً لإحالته لفرع النيابة العامة بمحافظة جدة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شرطة مكة المكرمة تضبط مواطن ينتحل صفة رجل أمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام