“الشريان” يوجه منسوبي هيئة الإذاعة بعدم كتابة “صاحب السعادة” له ولزملائه
“الشريان” يوجه منسوبي هيئة الإذاعة بعدم كتابة “صاحب السعادة” له ولزملائه

“الشريان” يوجه منسوبي هيئة الإذاعة بعدم كتابة “صاحب السعادة” له ولزملائه المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم “الشريان” يوجه منسوبي هيئة الإذاعة بعدم كتابة “صاحب السعادة” له ولزملائه، “الشريان” يوجه منسوبي هيئة الإذاعة بعدم كتابة “صاحب السعادة” له ولزملائه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “الشريان” يوجه منسوبي هيئة الإذاعة بعدم كتابة “صاحب السعادة” له ولزملائه.

المنظار وجه داود الشريان، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، بعدم استخدام كلمة التبجيل “سعادة”، واستبدالها بكلمة “المكرم الزميل”، في الخطابات الموجهة إليه أو لأي زميل داخل الهيئة.

وأوضح الشريان، في تعميم، أن ذلك جاء بعد ملاحظته أن الكلمة تستخدم في الخطابات الداخلية، مؤكدا أن الجميع يعمل تحت مظلة واحدة، لا فرق بين أي زميل وآخر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “الشريان” يوجه منسوبي هيئة الإذاعة بعدم كتابة “صاحب السعادة” له ولزملائه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام