بلدية العيون تغلق محطات أقليمية على طريق “الدمام/الأحساء”
بلدية العيون تغلق محطات أقليمية على طريق “الدمام/الأحساء”

بلدية العيون تغلق محطات أقليمية على طريق “الدمام/الأحساء” المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم بلدية العيون تغلق محطات أقليمية على طريق “الدمام/الأحساء”، بلدية العيون تغلق محطات أقليمية على طريق “الدمام/الأحساء” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بلدية العيون تغلق محطات أقليمية على طريق “الدمام/الأحساء”.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – علي الجميعة

أغلقت بلدية العيون متمثلة في قسم صحة البيئة بالأحساء، اليوم الخميس، عددًا من المحطات الأقليمية الواقعة على الطريق السريع (الدمام/ الأحساء)؛ لعدم تجاوب أصحاب تلك المحطات بالاشتراطات والتعليمات المبلغة لهم من قبل البلدية؛ وفق قرار وزارة الشؤون البلدية والقروية، وذلك بعد إعطائهم مهلة مدتها ستة أشهر بتسليم تلك المحطات للشركات المشغلة والمعتمدة لدى البلدية؛ بهدف تطويرها وصيانتها ورفع المستوى الخدمي فيها.

وكانت المهلة المعطاة لأصحاب المحطات، قد انتهت هذا اليوم الخميس؛ لتقوم البلدية فورًا بتنفيذ خطة الإغلاق لجميع المحطات، حيث  ضمت فريق عمل متكامل بعدد (5) مراقبين، بإشراف رئيس قسم صحة البيئة الدكتور وليد الكويتي، وبمتابعة من رئيس البلدية المهندس ياسر الراشد.

ومن جهته، أشار الدكتور وليد الكويتي، إلى أنه أمتدادًا لسعي البلدية بالعمل الرقابي المكثف لتطبيق الاشتراطات الصحية والبيئية؛ فقد تم تنفيذ خطة إغلاق المحطات من قبل البلدية وفق ماقررته الوزارة؛ بهدف رفع المستوى البيئي والصحي من خلال تطوير كل المحطات الإقليمية الواقعة على الطرق السريعة، بكامل مرفقاتها منها السفلتة والإنارة ومضخات الوقود، والنظافة الصحية والبيئية لتلك المرافق، والتي تشمل المسجد ودورات المياه، إضافةً إلى جميع المحال الخدمية للسيارات والكافتيريا والمطاعم.

وفي تصريح لصحيفة “الأحساء اليوم”، أكد رئيس فريق التفتيش عماد القطيفي، إغلاق تلك المحطات بقرار من وزارة الشؤون البلدية والقروية بعد إعطاء اصحاب المحطات مهلة قرابة ستة أشهر إلا أنه لايوجد أي أحد حتى اليوم تقدم باستكمال اجراءات تسليم المحطه للشركات المشغلة، وهذا مخالف للاشتراطات المبلغه لهم من قبل البلدية، مناشدًا في هذا الصدد أصحاب المحطات بسرعة مراجعة البلدية لاستكمال الإجراءات النظامية؛ بهدف إعادة تشغيل محطاتهم بعد استيفاء كامل التسليم للشركات المشغلة والمعتمدة لدى البلدية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بلدية العيون تغلق محطات أقليمية على طريق “الدمام/الأحساء”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء