بدء تشغيل قوات أمن الطرق في طريق «الرياض – رماح»
بدء تشغيل قوات أمن الطرق في طريق «الرياض – رماح»

بدء تشغيل قوات أمن الطرق في طريق «الرياض – رماح» المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم بدء تشغيل قوات أمن الطرق في طريق «الرياض – رماح»، بدء تشغيل قوات أمن الطرق في طريق «الرياض – رماح» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بدء تشغيل قوات أمن الطرق في طريق «الرياض – رماح».

المنظار أنهت القوات الخاصة لأمن الطرق، اليوم الخميس، الاستعدادات الإدارية والفنية والجاهزية للتغطية الأمنية والمرورية، للإشراف على طريق «الرياض – رماح».

ويتبع الطريق مركزين اثنين لانطلاق الدوريات، أولهما مركز انطلاق دوريات أمن طرق رماح، والثاني مركز انطلاق دوريات أمن طرق شوية.

وتبرز أهمية الطريق في كونه يربط منطقة الرياض بالطريق الدولي لدولة الكويت والمنطقه الشمالية والطرق المؤدية للمحافظات التابعة للمنطقة الشرقية، مثل محافظة (حفر الباطن – الخفجي)، كما أنه يشهد كثافة مرورية متزايدة، خصوصا في المواسم للمتنزهين في روضة خريم ومهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بدء تشغيل قوات أمن الطرق في طريق «الرياض – رماح»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام