نجران.. وفاة 3 أشخاص اختناقًا نتيجة التدفئة بالفحم
نجران.. وفاة 3 أشخاص اختناقًا نتيجة التدفئة بالفحم

نجران.. وفاة 3 أشخاص اختناقًا نتيجة التدفئة بالفحم المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم نجران.. وفاة 3 أشخاص اختناقًا نتيجة التدفئة بالفحم، نجران.. وفاة 3 أشخاص اختناقًا نتيجة التدفئة بالفحم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نجران.. وفاة 3 أشخاص اختناقًا نتيجة التدفئة بالفحم.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

تُوفي ثلاثة أشخاص، بينما أُصِيبَ رابع بحالة اختناق، في نجران؛ بِسَبَبِ الاختناق بغاز أول أكسيد الكربون الناتج عن تشغيل مدفئة تعمل بالفحم في غرفة مغلقة الأبواب والنوافذ.

وقَالَتْ إدارة الدِّفَاع الْمَدَنِيّ، عبر حسابها بموقع “تويتر” إن “مَدَنِيّ نجران” بَاشَر بَلَاغَاً عن احتجاز أربعة أشخاص داخل غرفة (مغلقة النوافذ)؛ نَتَج عنه وفاة ثلاثة ونقل الأخير للمُسْتَشْفَى، نَتِيجَة الاختناق بغاز أول أكسيد الكربون الناتج عن التدفئة بالفحم.

وكان الدِّفَاع الْمَدَنِيّ قد حَذَّرَ من استخدام أجهزة التدفئة، لا سيما التي تعمل بالفحم، دون وجود تهوية مناسبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نجران.. وفاة 3 أشخاص اختناقًا نتيجة التدفئة بالفحم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء