توجيهات من سفيرنا لدى الأردن بالبحث عن الأشقاء الـ5 المفقودين في البحر الأحمر 
توجيهات من سفيرنا لدى الأردن بالبحث عن الأشقاء الـ5 المفقودين في البحر الأحمر 

توجيهات من سفيرنا لدى الأردن بالبحث عن الأشقاء الـ5 المفقودين في البحر الأحمر  المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم توجيهات من سفيرنا لدى الأردن بالبحث عن الأشقاء الـ5 المفقودين في البحر الأحمر ، توجيهات من سفيرنا لدى الأردن بالبحث عن الأشقاء الـ5 المفقودين في البحر الأحمر  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، توجيهات من سفيرنا لدى الأردن بالبحث عن الأشقاء الـ5 المفقودين في البحر الأحمر .

المنظار وجه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن، الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود، بضرورة سرعة تقديم كافة التسهيلات لذوي المفقودين الخمسة من الأشقاء الأردنيين في البحر الأحمر.

وتواصل خالد بن فيصل بالتواصل مع السلطات في المملكة لمتابعة آخر التطورات والجهود التي تقوم بها المملكة في عملية البحث.

وأشار العنزي إلى أن السفارة تواصلت مع شقيق المفقودين لتقديم التسهيلات التي وجه بها السفير، وكذلك مع ممثل الجالية الأردنية في منطقة تبوك، محمد كريشان والذي أصدر بيانًا في وقت سابق يشيد فيه بالجهود التي قامت وما زالت تقوم بها كافة الأجهزة المعنية لدى المملكة في البحث عن المفقودين.

وأضاف العنزي أن سواحل البحر الأحمر في المملكة شهدت تواجدا مكثفا للقوات الجوية السعودية ممثلة بالطائرات العمودية والزوارق البحرية والدوريات الأمنية والدفاع المدني والضفادع البشرية والغواصين التابعين لخفر السواحل والمتطوعين من المدنيين السعوديين المشاركين في عملية البحث عن المفقودين.

ومن جهته، قدم محمد كريشان الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك على الجهود الإنسانية التي تُبذل من أجل البحث عن المفقودين الخمسة والذين فقدوا خلال قيامهم برحلة بحرية في البحر الأحمر بمنطقة ضباء في المملكة العربية السعودية.

 

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، توجيهات من سفيرنا لدى الأردن بالبحث عن الأشقاء الـ5 المفقودين في البحر الأحمر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن