“الداخلية”: القصاص من باكستاني قتل آخر بمكة
“الداخلية”: القصاص من باكستاني قتل آخر بمكة

“الداخلية”: القصاص من باكستاني قتل آخر بمكة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الداخلية”: القصاص من باكستاني قتل آخر بمكة، “الداخلية”: القصاص من باكستاني قتل آخر بمكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “الداخلية”: القصاص من باكستاني قتل آخر بمكة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

نفذت وزارة الداخلية اليوم الخميس حكم القتل قصاصاً في مكة المكرمة بحق (محمد بادل خان عثمان جعفر علي) – باكستاني الجنسية – لإقدامه على قتل _حمود يار خان بير بخش) – باكستاني الجنسية – وذلك بطعنه بسكين على صدره وظهره مما أدى إلى وفاته بسبب خلاف بينهما.

وبحسب بيان لوزارة الداخلية، فقد تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته, وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور، وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني اليوم في مدينة مكة المكرمة بمنطقة مكة المكرمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “الداخلية”: القصاص من باكستاني قتل آخر بمكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء