الأرصاد: إستمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة في تبوك والجوف والشمالية
الأرصاد: إستمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة في تبوك والجوف والشمالية

الأرصاد: إستمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة في تبوك والجوف والشمالية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الأرصاد: إستمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة في تبوك والجوف والشمالية، الأرصاد: إستمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة في تبوك والجوف والشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد: إستمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة في تبوك والجوف والشمالية.

المنظار توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – إستمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية وحائل مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار يمتد تأثيرها إلى مناطق القصيم والشرقية والرياض والمدينة المنورة وتكون السماء غائمة جزئياً على معظم مناطق المملكة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر, شمالية غربية الى شمالية بسرعة 10-40 كم/ساعة على الجزء الشمالي والاوسط وجنوبية غربية الى جنوبية بسرعة 10-35 كم/ساعة على الجزء الجنوبي.

وارتفاع الموج من متر إلى مترين ,وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج,بيما تكون الرياح على الخليج العربي جنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة 10-35 كم/ساعة , وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف ,وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأرصاد: إستمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة في تبوك والجوف والشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام