ولي العهد يستعرض مستجدات الأحداث مع مبعوث الرئيس الروسي
ولي العهد يستعرض مستجدات الأحداث مع مبعوث الرئيس الروسي

ولي العهد يستعرض مستجدات الأحداث مع مبعوث الرئيس الروسي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم ولي العهد يستعرض مستجدات الأحداث مع مبعوث الرئيس الروسي، ولي العهد يستعرض مستجدات الأحداث مع مبعوث الرئيس الروسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ولي العهد يستعرض مستجدات الأحداث مع مبعوث الرئيس الروسي.

المنظار التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في الرياض أمس المبعوث الخاص لرئيس روسيا الاتحادية للشرق الأوسط والبلدان الإفريقية وكيل وزارة الخارجية الروسية ميخائيل بوغدانوف.وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع الإقليمية.

حضر اللقاء معالي رئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد الحميدان، ومعالي وزير الدولة لشؤون الخليج العربي الأستاذ ثامر السبهان، والسفير الروسي لدى المملكة سيرجي كوزلزف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ولي العهد يستعرض مستجدات الأحداث مع مبعوث الرئيس الروسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام