محايل تزين قمة جبل المقيصرة بأطول سارية في تهامة
محايل تزين قمة جبل المقيصرة بأطول سارية في تهامة

محايل تزين قمة جبل المقيصرة بأطول سارية في تهامة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم محايل تزين قمة جبل المقيصرة بأطول سارية في تهامة، محايل تزين قمة جبل المقيصرة بأطول سارية في تهامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محايل تزين قمة جبل المقيصرة بأطول سارية في تهامة.

المنظار أنشأت بلدية محافظة محايل عسير أطول سارية علم على مستوى محافظات تهامة؛ حيث يبلغ ارتفاعها 50 مترًا، وتحمل علم المملكة بطول 18م وعرض 12م مصنوعًا من أجود أنواع الأقمشة المقاومة للتغيرات الجوية، ومما زاد العمل جمالًا وروعة، وضع السارية في أعلى قمة جبل المقيصرة، والذي يقع في وسط المحافظة؛ حتى يكون بارزًا ومطلًّا على جميع مداخل ومخارج محايل ويشاهده الجميع.

وبدأ الناس بالتوافد إلى جبل المقيصرة لالتقاط الصور والاستمتاع بمنظر العلم وهو يرفرف خفاقًا عاليًا في سماء محايل، مباركين هذه الخطوة الرائعة التي قامت بها البلدية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة محايل، سعيد بن علي آل مصمع، أن إنشاء هذه السارية أقل ما يمكن أن نقدمه لوطننا الغالي مساهمين من خلاله في تعزيز الولاء لقيادتنا والانتماء لرايتنا والتعبير عن فخرنا واعتزازنا بوطن العطاء والنماء، مؤكدًا أن مشروع السارية تم البدء فيه ولكن لم ينتهَ منه بعدُ، حيث سيتم زرع إضاءة أسفل السارية وتوجيهها إلى الأعلى؛ حتى تكون أكثر جمالًا ووضوحًا، وأنه تم اعتماد بعض الأعمال لصيانة وتطوير ساحات جبل المقيصرة المطلة على المحافظة.

وأشار إلى أن بلدية محايل تعمل هذه الأيام على رصف وتنسيق الحدائق والمطلات وتهيئتها لاستقبال الزوار والباحثين عن الدفء خلال الأيام المقبلة.

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محايل تزين قمة جبل المقيصرة بأطول سارية في تهامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن