“العمل” تدعو فاعلي الخير إلى تسجيل بيانات المتعففين عبر “وصال” لإلحاقهم بـ”الضمان”
“العمل” تدعو فاعلي الخير إلى تسجيل بيانات المتعففين عبر “وصال” لإلحاقهم بـ”الضمان”

“العمل” تدعو فاعلي الخير إلى تسجيل بيانات المتعففين عبر “وصال” لإلحاقهم بـ”الضمان” المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “العمل” تدعو فاعلي الخير إلى تسجيل بيانات المتعففين عبر “وصال” لإلحاقهم بـ”الضمان”، “العمل” تدعو فاعلي الخير إلى تسجيل بيانات المتعففين عبر “وصال” لإلحاقهم بـ”الضمان” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “العمل” تدعو فاعلي الخير إلى تسجيل بيانات المتعففين عبر “وصال” لإلحاقهم بـ”الضمان”.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء 

 

دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، فاعلي الخير إلى تسجيل بيانات المحتاج ووسائل التواصل معه عبر خدمة “وصال”، من خلال بوابة الوزارة الإلكترونية للوصول إلى المتعففين وإلحاقهم بخدمات الضمان الاجتماعي.

وأشارت الوزارة إلى أن فاعل الخير سيقوم بتعبئة بيانات المتعفف، لتتولى الوزارة مهمة التأكد ودراسة الطلب، ومن ثم إحالته إلى أقرب مكتب للضمان الاجتماعي، للتواصل معه.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل، أن خدمة “وصال” تأتي لتيسير الوصول إلى المحتاج المتعفف عن طريق فاعلي الخير، حيث يتم تزويد الوزارة بمعلومات عن المحتاج، وبيانات التواصل، ليتم التحقق والتثبت.

وأكد أنه في حال ثبت الاحتياج وانطبقت شروط الاستحقاق يتم التسجيل والإلحاق ببرامج الضمان الاجتماعي، أما الفئة التي لا تنطبق عليها الشروط فسيتم تزويد الجمعيات الخيرية ببياناتهم، ليتسنى خدمتهم من خلالها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “العمل” تدعو فاعلي الخير إلى تسجيل بيانات المتعففين عبر “وصال” لإلحاقهم بـ”الضمان”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء