متوسطة “ابن نصير” بالأحساء تحتفي بـ 9 من منسوبيها
متوسطة “ابن نصير” بالأحساء تحتفي بـ 9 من منسوبيها

متوسطة “ابن نصير” بالأحساء تحتفي بـ 9 من منسوبيها المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم متوسطة “ابن نصير” بالأحساء تحتفي بـ 9 من منسوبيها، متوسطة “ابن نصير” بالأحساء تحتفي بـ 9 من منسوبيها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، متوسطة “ابن نصير” بالأحساء تحتفي بـ 9 من منسوبيها.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – عيسى الموسى

احتفلت الهيئتان القيادية والتدريسية في مدرسة موسى بن نصير المتوسطة في حي الفتح بمدينة المبرز التابعة لمحافظة الأحساء، أخيرًا، بتكريم نحو تسعة من منسوبي المدرسة في حفل تكريمي حمل شعار “الوفاء.. لأهل العطاء”، للمنقولين إلى المدرسة، وكذلك المنقولين إلى مدارس أخرى في المحافظة، وذلك بمنتجع النخلة السياحي في واحة الأحساء الزراعية.

وقد شمل التكريم كلًا من: قائد المدرسة الحالي شاكر الجوهر، وقائد المدرسة السابق عمر العباد، ووكيل المدرسة الحالي مشاري النامي، والمرشد الطلابي السابق محمد الدوسري، والمرشد الطلابي الحالي عبدالحي العبدالحي، والمعلمون الحاليون علاء الشهاب، وسلطان الغامدي، ومحمد المهناء، ومحمد الخليفة.

وتضمن التكريم، حفلًا خطابيًا، من إعداد أمين مركز مصادر التعلم في المدرسة محمود المغربي، والمرشد الطلابي في المدرسة عبدالله أبو عبيد، وبعض المعلمين في المدرسة، تخللته كلمات متنوعة للمحتفى بهم، وتقديم درعي المدرسة التذكاريين لـ”العباد”، و”الدوسري”، إلى جانب التقاط الصور التذكارية، وتناول وجبة العشاء المعدة بهذه المناسبة.

جدير بالذكر، أنه أشرف على تنظيم وتجهيز الحفل عيسى الجبيرة، ورمزي القطيفي، وعمار الصاهود، وإسماعيل الدريهم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، متوسطة “ابن نصير” بالأحساء تحتفي بـ 9 من منسوبيها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء