الفريق التنفيذي للأحساء المبدعة يستعرض خطط العمل في اجتماعه الأول
الفريق التنفيذي للأحساء المبدعة يستعرض خطط العمل في اجتماعه الأول

الفريق التنفيذي للأحساء المبدعة يستعرض خطط العمل في اجتماعه الأول المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم الفريق التنفيذي للأحساء المبدعة يستعرض خطط العمل في اجتماعه الأول، الفريق التنفيذي للأحساء المبدعة يستعرض خطط العمل في اجتماعه الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الفريق التنفيذي للأحساء المبدعة يستعرض خطط العمل في اجتماعه الأول.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

عقد الفريق التنفيذي للأحساء المبدعة، أمس الثلاثاء، اجتماعه الأول، في مقر أمانة الأحساء، والذي يضم في عضويته ممثلي ثمان قطاعات حكومية  (أمانة الأحساء، الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، جامعة الملك فيصل، غرفة الأحساء، المجلس البلدي، فرع الجمعية السعودية للثقافة والفنون، الكلية التقنية، مركز التنمية الاجتماعية، الهيئة العامة للرياضة).

وقد استعرض الاجتماع، خطط العمل الخاصة بالأحساء المبدعة، وتأكيد دورها البنّاء في شبكة اليونسكو للمدن المبدعة, قدمها منسق الأحساء في اليونسكو المهندس أحمد المطر،  الذي شدّد على أهمية التكاملية وتضافر الجهود لتحقيق أهداف شبكة المدن المبدعة على المستوى المحلي والعالمي، والارتقاء إلى مستوى الإبداع العالمي في مجال الحرف والفنون، إضافةً إلى تحقيق أوسع نطاق من المشاركة الشعبية والرسمية ومؤسسات المجتمع المدني والارتقاء بالأحساء لتكون أكثر إنسانية وشمولية وأمان واستدامة وتحقيق الرغبة الحقيقية لذلك عبر تعاون الفريق التنفيذي خلال أعماله المقبلة.

ومن جانبه، نوّه أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم، خلال الاجتماع، بالأهمية الكامنة لتعميق الدور المجتمعي في تقديم الخدمات للحرفيين وإشراكهم في مختلف المناسبات والمهرجانات والفعاليات؛ نظير ما تمتلكه الأحساء من المقومات الإبداعية؛ ما يجعلها في مصاف نظيراتها من دول العالم.

وأشاد “الملحم” بالدعم الدائم والمتابعة المستمرة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، وصاحب السمو الأمير بدر بن جلوي محافظ الأحساء؛ لعضوية الأحساء في شبكة المدن المبدعة، وكذلك المتابعة الكريمة والدائمة لأمير التراث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، في ظل الاهتمام اللامحدود من لدن قيادتنا الرشيدة –يحفظها الله-.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الفريق التنفيذي للأحساء المبدعة يستعرض خطط العمل في اجتماعه الأول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء