العثور على جثة إمام مسجد في مزرعة بالباحة
العثور على جثة إمام مسجد في مزرعة بالباحة

العثور على جثة إمام مسجد في مزرعة بالباحة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم العثور على جثة إمام مسجد في مزرعة بالباحة، العثور على جثة إمام مسجد في مزرعة بالباحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على جثة إمام مسجد في مزرعة بالباحة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

استطاعت الجهات الأمنية بالباحة، كشف “سر” وفاة إمام مسجد عثر على جثته بمزرعة أحد أقاربه في مركز معشوقة التابعة لمحافظة القرى، وألقت القبض على القاتل.

وكانت شرطة مركز معشوقة تلقت بلاغاً من ذوي إمام المسجد، يفيد باختفائه في ظروف غامضة، وبعد عمليات بحث وتحرٍ تم العثور على جثته بمزرعة أحد أقاربه.

وكشفت مصادر أن الجاني حاول حرق جثة إمام المسجد بعد قتله، ليمحو معالم جريمته ويتخلص من الجثة، وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الباحة العقيد سعد طراد أنه تم القبض على الجاني، والتحقيق جار معه، طبقاً لـ “الوطن”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العثور على جثة إمام مسجد في مزرعة بالباحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء