​”حماية المستهلك”: على الراغبين في شراء الذهب والمعادن الثمينة التأكد من هذه الأشياء
​”حماية المستهلك”: على الراغبين في شراء الذهب والمعادن الثمينة التأكد من هذه الأشياء

​”حماية المستهلك”: على الراغبين في شراء الذهب والمعادن الثمينة التأكد من هذه الأشياء المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم ​”حماية المستهلك”: على الراغبين في شراء الذهب والمعادن الثمينة التأكد من هذه الأشياء، ​”حماية المستهلك”: على الراغبين في شراء الذهب والمعادن الثمينة التأكد من هذه الأشياء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ​”حماية المستهلك”: على الراغبين في شراء الذهب والمعادن الثمينة التأكد من هذه الأشياء.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

دعت جمعية حماية المستهلك الراغبين في شراء الذهب والمعادن الثمينة، للتأكد من عدة أشياء قبل شرائها، وذلك لعدم الوقوع ضحية للغش والخداع.

وأوضحت الجمعية أنه قبل شراء الذهب والمعادن الثمينة، يجب التأكد من حصول المعدن على شهادة يوضح فيها عياره ولونه، ووزن الفصوص، وبلد المنشأ، وعلامة الصانع أو المستورد، ومحدد فيها نسبة وزن الفصوص إلى وزن المعادن، بالإضافة إلى تحديد أي عيوب في المعدن أو الفص.

وأضافت أنه إذا احتوت القطعة الثمينة أو الذهبية على حجر كريم، فيجب التأكد من الحصول على شهادة معتمدة للحجر توضح نوعيته ودرجة نقائه ولونه ووزنه وجودة القطع ونوعه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ​”حماية المستهلك”: على الراغبين في شراء الذهب والمعادن الثمينة التأكد من هذه الأشياء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء