أسرتا العتيق والحماد تحتفلان بعقد قران الشاب باسم
أسرتا العتيق والحماد تحتفلان بعقد قران الشاب باسم

أسرتا العتيق والحماد تحتفلان بعقد قران الشاب باسم المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم أسرتا العتيق والحماد تحتفلان بعقد قران الشاب باسم، أسرتا العتيق والحماد تحتفلان بعقد قران الشاب باسم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أسرتا العتيق والحماد تحتفلان بعقد قران الشاب باسم.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

في ليلةٍ اتخذت من الفرح عنوانًا، احتفلت عائلتيّ العتيق والحماد ليلة الجمعة الماضية، بعقد قران الشاب باسم بن عبدالمحسن العتيق، على كريمة عبدالرحمن الحماد، بحضور الأقارب والأصدقاء الذين قدَّموا له التهاني والتبريكات، متمنين لهما حياةً سعيدةً.

ومن جانبها، تتقدّم أسرة “الأحساء اليوم”، بالتهنئة للعروسين، متمنيةً لهما دوام السعادة، وداعيةً الله أن يبارك لهما ويبارك عليهما ويجمع بينهما في خير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أسرتا العتيق والحماد تحتفلان بعقد قران الشاب باسم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء