ضبط مواطن ووافدين عربيين حاولوا سرقة صراف آلي بمكة
ضبط مواطن ووافدين عربيين حاولوا سرقة صراف آلي بمكة

ضبط مواطن ووافدين عربيين حاولوا سرقة صراف آلي بمكة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم ضبط مواطن ووافدين عربيين حاولوا سرقة صراف آلي بمكة، ضبط مواطن ووافدين عربيين حاولوا سرقة صراف آلي بمكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط مواطن ووافدين عربيين حاولوا سرقة صراف آلي بمكة.

المنظار تمكنت شرطة مكة من ضبط مرتكبي محاولة سرقة صراف آلي لأحد البنوك، مؤكدة أنه تمت إحالتهم إلى النيابة العامة.

وصرح العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي، المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، أنه بتاريخ ١٤٣٩/٣/١٥ فجرا أحبطت دوريات أمن محافظة جدة عملية الشروع في تكسير جهاز صراف الي لأحد البنوك، من قبل ثلاثة أشخاص، كانوا يرتدون أقنعه إلا أنهم لم يتمكنوا من السرقة.

وأضاف العقيد القرشي، في بيان، أنه تمت متابعتهم من قبل الدوريات الأمنية، وضبطهم وهم يستقلون مركبتهم (مواطن واثنان بجنسية عربية)، وعثر بحوزتهم على أقنعة للتخفي، وأدوات حادة استخدمت في محاولة كسر جهاز الصراف الآلي.

وأكد أنه تم ايقافهم تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ضبط مواطن ووافدين عربيين حاولوا سرقة صراف آلي بمكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام