أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس مديري “مطارات الدمام” والرئيس التنفيذي
أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس مديري “مطارات الدمام” والرئيس التنفيذي

أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس مديري “مطارات الدمام” والرئيس التنفيذي المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس مديري “مطارات الدمام” والرئيس التنفيذي، أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس مديري “مطارات الدمام” والرئيس التنفيذي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس مديري “مطارات الدمام” والرئيس التنفيذي.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم (الأحد)، في مكتبه بديوان الإمارة، على المشروعات التطويرية التي تنفذها شركة مطارات الدمام، بحضور رئيس مجلس المديرين المهندس عبدالله بن محمد الزامل، والرئيس التنفيذي للشركة تركي الجعويني.

وفي الأثناء، نوّه سموه بما يحظى به قطاع النقل الجوي من اهتمام ورعاية، مشددًا على أهمية أن يحظى مطار الملك فهد الدولي بوجهات دولية جديدة، تسهم في تعزيز صناعة النقل الجوي في المملكة، تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني2020، داعيًا للاهتمام بتطوير مرافق المطار، والاستماع لصوت المستفيد، وتطوير المناطق الحرة في المطار.

وشدّد سموه على ضرورة توسيع قرية الشحن الجوية لتشمل المزيد من الشركات التي تضيف إلى قطاع النقل والخدمات اللوجستية، والاهتمام بالمشروعات التي تسهم في رفع الطاقة الاستيعابية للمطار، وتلبية الطلب المتزايد على المقاعد من وإلى المطار، وتسهم في تقديم أفضل الخدمات للمسافرين، متمنيًا سموه للشركة ومنسوبيها التوفيق في تحقيق التطلعات.

من جانبه، قدّم رئيس مجلس مديري شركة مطارات الدمام المهندس عبدالله الزامل، شكره وتقديره باسمه وباسم منسوبي الشركة كافة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على دعم سموه واهتمامه بأعمال الشركة وبمطار الملك فهد الدولي، مثمنًا لسموه ما تفضل به من توجيهات سديدة، ستسهم -بمشيئة الله- في تطوير العمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس مديري “مطارات الدمام” والرئيس التنفيذي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء