‏أمير الشمالية يصف متحدي الإعاقة بـ«ذوي الهمة».. ويشيد بتميزهم
‏أمير الشمالية يصف متحدي الإعاقة بـ«ذوي الهمة».. ويشيد بتميزهم

‏أمير الشمالية يصف متحدي الإعاقة بـ«ذوي الهمة».. ويشيد بتميزهم المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم ‏أمير الشمالية يصف متحدي الإعاقة بـ«ذوي الهمة».. ويشيد بتميزهم، ‏أمير الشمالية يصف متحدي الإعاقة بـ«ذوي الهمة».. ويشيد بتميزهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ‏أمير الشمالية يصف متحدي الإعاقة بـ«ذوي الهمة».. ويشيد بتميزهم.

المنظار حث الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، العاملين بمركز التأهيل الشامل بالمنطقة على رفع مستوى وكفاءة العمل وبذل أقصى جهودهم لخدمة جميع الفئات التي ترعاها الوزارة، مثمناً الخدمات المتميزة التي يقدمها منسوبو مركز التأهيل الشامل لتوفير العناية العلاجية والتعليمية والتأهيلية المتميزة لذوى الإعاقة.

ونوه الأمير فيصل بما توليه الحكومة الرشيدة – أيدها الله – من اهتمام ورعاية بهذه الفئة الغالية عَلَى الجميع، مبينا أن الإعاقة أصبحت محفزاً لأصحابها وهم دائماً متميزون عبر الكثير من مشاركاتهم الفاعلة، مطالبا بضرورة الاهتمام ودعم هذه الفئة الغالية وتقديم الرعاية اللازمة لهم، مشيراً إلى أهمية مساندة مجتمع المنطقة بجميع قطاعاته وأفراده لخدمات مركز التأهيل الشامل وبرامجه حتى يتمكن بفضل الله تعالى من الاستمرار في رعاية النزلاء بالشكل المناسب.

كما وصف سموه ذوي الاحتياجات الخاصة بذوي الهمة، القادرون على العطاء وإبهار من حولهم متى ما هُيئت لهم البيئة ليكون لديهم آمال وأحلام وأهداف يحققونها ليشاركوا في البناء كأحد موارد الوطن البشرية، فالدولة رعاها الله بذلت وتبذل الغالي والنفيس لرعايتهم وتمكينهم .

جاء ذلك خلال افتتاح أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم المقر الجديد لمركز التأهيل الشامل بالمنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ‏أمير الشمالية يصف متحدي الإعاقة بـ«ذوي الهمة».. ويشيد بتميزهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام