بالصور.. إغلاق 37محلًا مخالفًا ومُصادرة 2طن أغذية ولحوم بالهفوف والمبرز
بالصور.. إغلاق 37محلًا مخالفًا ومُصادرة 2طن أغذية ولحوم بالهفوف والمبرز

بالصور.. إغلاق 37محلًا مخالفًا ومُصادرة 2طن أغذية ولحوم بالهفوف والمبرز المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم بالصور.. إغلاق 37محلًا مخالفًا ومُصادرة 2طن أغذية ولحوم بالهفوف والمبرز، بالصور.. إغلاق 37محلًا مخالفًا ومُصادرة 2طن أغذية ولحوم بالهفوف والمبرز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. إغلاق 37محلًا مخالفًا ومُصادرة 2طن أغذية ولحوم بالهفوف والمبرز.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم

كشف المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بن محمد بووشل، عن أن خطط الأمانة الرقابية المتعلقة بالصحة العامة أسفرت خلال الأسبوع المنصرم، عن إغلاق وإنذار 37 محلًا مخالفًا للاشتراطات واللوائح الوزارية، وضبط ومُصادرة نحو نصف طن من اللحوم مجهولة المصدر من قِبل فرق الصحة العامة ببلدية الهفوف، فيما أزالت بلدية المبرز 12 مبسطًا للبائعين الجائلين من العمالة الوافدة، وصادرت 1.5 طن خضار وفواكه، مؤكدًا تطبيق الجزاءات بحق المخالفين وفق الأنظمة واللوائح.

وفي السياق ذاته، شدّد “بووشل” على أن الجولات الرقابية لفرق الصحة العامة في البلديات التابعة للأمانة مستمرة لمتابعة ومنع الإخلال بالاشتراطات الصحية في المحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة، أو إقامة المباسط والأكشاك المخالفة للاشتراطات واللوائح البلدية.

ونوّه بأن المواطن والمقيم يمثلان عين الرقيب للأمانة من خلال الإبلاغ عن مخالفات الاشتراطات الصحية، وكذلك إيصال ملاحظاتهم عبر وسائل التواصل المخصصة لذلك (الرقم المباشر “940”، الرقم الموحد 920011050، قناة التواصل الاجتماعية “الواتس آب” ‪0548368888).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. إغلاق 37محلًا مخالفًا ومُصادرة 2طن أغذية ولحوم بالهفوف والمبرز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء