إخراج شخص ناج من تحت أنقاض بناية بجدة
إخراج شخص ناج من تحت أنقاض بناية بجدة

إخراج شخص ناج من تحت أنقاض بناية بجدة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم إخراج شخص ناج من تحت أنقاض بناية بجدة، إخراج شخص ناج من تحت أنقاض بناية بجدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إخراج شخص ناج من تحت أنقاض بناية بجدة.

المنظار تمكن الدفاع المدني بمحافظة جدة، منذ قليل، من إنقاذ وإخراج ثلاثيني من تحت أنقاض بناية سكنية مكونة من دورين، تعرض أجزاء منها للانهيار، بحي الربوة شمال شرق محافظة جدة.

وأخرج رجال الدفاع، المحتجز بنقلاديشي الجنسية، ٣٦ عاما، جراء انهيار جزء من البناية واحتجازه تحت الأنقاض وهو على قيد الحياة. 

وكشف العقيد سعيد سرحان، المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، أن فرق الدفاع باشرت، مساء اليوم، البحث تحت الأنقاض، بمشاركة فرق الإنقاذ والمعدات المساندة في عمليات البحث، ومع وصول الفرق تبين وجود ركام بناية منهار.

مضيفا أنه شرعت فرق البحث تحت الأنقاض، على الفور، فى استقصاء وجود أشخاص تحت الأنقاض عن طريق أجهزة البحث التي أعطت إشارة ايجابية، وتمكنت من إنقاذ الشخص الناجي، وجرى نقله للمستشفى لعلاجه.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إخراج شخص ناج من تحت أنقاض بناية بجدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام